إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | سياحة | آخر مستجدات السياحة في العالم
المصنفة ايضاً في: سياحة

آخر مستجدات السياحة في العالم

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 1096
قيّم هذا المقال/الخبر:
0
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق
آخر مستجدات السياحة في العالم

* «الإمارات للعطلات» تطرح برامج خاصة بعطلة عيد الأضحى المبارك

* تطرح «الإمارات للعطلات»، ذراع تنظيم البرامج السياحية الخارجية في «طيران الإمارات»، خيارات متنوعة لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك تغطي عددا من أفضل الوجهات السياحية في أفخر الفنادق والمنتجعات العالمية.

وتتنوع برامج «الإمارات للعطلات»، التي تناسب مختلف الميزانيات والخاصة بعطلة العيد، بين عطلات التسوق والوجهات الثقافية والتراثية والجزر والمنتجعات الهادئة ورحلات السفاري. وتوفر الإمارات للعطلات آسيا - الإقامات الفاخرة الرفاهية المطلقة في المثلث الذهبي في الهند توفر «الإمارات للعطلات» ليالي إقامة مجانية في فندق أوبروي أمارفيلاس الفاخر الذي يتميز بإطلالته على المعلم السياحي العالمي «تاج محل»، والذي استوحت فكرته المعمارية من الطراز المغربي والهندسة المنغولية. وتم تصميم الفندق، الذي يبعد 600 متر فقط عن تاج محل، ليوفر منظرا خلابا لذلك المعلم السياحي الشهير، من جميع غرفه وأجنحته فضلا عن قاعة الاستقبال. ويقدم الفندق لجميع نزلائه من عملاء «الإمارات للعطلات» ترقية مجانية من غرفة رئيسية لأخرى مثلها ولكن مع شرفة.

وتبدأ أسعار البرامج، التي تسري بين 4 و20 نوفمبر (تشرين الثاني) 2011، من 9070 درهما للشخص الواحد على أساس الإقامة المشتركة، وتشمل تذكرة سفر على الدرجة السياحية وثلاث ليالي إقامة مع فطور أميركي وسيارة خاصة للتنقل بين دلهي والفندق، بالإضافة إلى رسوم الخدمات وضريبة الغرف، ولا تشمل رسوم مغادرة المطار.

قلعة من الفخامة على شواطئ سريلانكا يتيح فندق فورتيس الهادئ، الذي يقع قرب منطقة غالي، لضيوفه الإقامة لمدة أربع ليال بسعر ثلاث، ويتضمن العرض وجبة الفطور. ويقع الفندق على الرمال الذهبية لشاطئ منعزل، ويتميز بتصميمه المستوحى من القلاع التاريخية الهولندية والبرتغالية الذي تزينه الزخارف السريلانكية وحدائقه الغناء الجميلة.

وتبدأ أسعار الإقامة في هذا الفندق المميز، التي تسري من 4 حتى 20 نوفمبر (تشرين الثاني) 2011، من 4210 دراهم للشخص الواحد على أساس الإقامة المشتركة، ويتضمن تذكرة سفر على الدرجة السياحية والتنقلات بين المطار والفندق بسيارة خاصة بالإضافة إلى رسوم الخدمات وضريبة الغرف، ولا يشمل السعر رسوم مغادرة المطار.

أوروبا - التاريخ والحضارة إقامة فندقية تراثية في براغ يمكن للضيوف الإقامة لثلاث ليال بسعر اثنتين بما في ذلك الفطور في فندق إنتركونتينينتال برا في براغ. ويتميز الفندق بأنه مثالي للإقامات القصيرة وبموقعه الكائن في قلب مركز المدينة التاريخي، وبإطلالته الرائعة على نهر فلاتفا.

وتبدأ أسعار الإقامة في هذا الفندق، التي تسري من 27 أكتوبر وحتى 30 نوفمبر 2011، من 4114 درهما للشخص الواحد على أساس الإقامة المشتركة، ويتضمن تذكرة سفر على الدرجة السياحية والتنقلات بين المطار والفندق بسيارة خاصة، بالإضافة إلى رسوم الخدمات وضريبة الغرف، ولا يشمل السعر رسوم مغادرة المطار.

احتفالات المدينة في مدريد يمكن للضيوف الإقامة لأربع ليال بسعر ثلاث بما في ذلك الفطور في فندق إنتركونتينينتال مدريد. ويتميز الفندق بموقعه في أكثر شوارع العاصمة صخبا وشهرة، ويقع على مسافة قريبة من شارع التسوق الأنيق «سيرانو».

وتبدأ أسعار الإقامة في هذا الفندق، التي تسري من 1 أكتوبر وحتى 31 ديسمبر 2011، من 8442 درهما للشخص الواحد على أساس الإقامة المشتركة، ويتضمن تذكرة سفر على الدرجة السياحية والتنقلات بين المطار والفندق بسيارة خاصة، بالإضافة إلى رسوم الخدمات وضريبة الغرف، ولا يشمل السعر رسوم مغادرة المطار.

أفريقيا - أجمل الوجهات الواجهة المائية والجبال الشامخة في كيب تاون - جنوب أفريقيا تتمتع مدينة كيب تاون بموقع جغرافي فريد وتضاريس جميلة، أشهرها جبل الطاولة Table Mountain وحياة برية متنوعة، ومرافق ترفيهية وبنية سياحية متطورة. كما توفر فرص تسوق ممتازة، مما يجعلها من أكثر الوجهات إقبالا لدى محبي العطلات.

ويوفر منتجع ووترفرونت فيليغ في كيب تاون، إقامة فندقية لأربع ليال بسعر ثلاث. وتبدأ أسعار الإقامة فيه، التي تسري من 1 وحتى 30 نوفمبر 2011، من 6810 دراهم للشخص الواحد على أساس الإقامة المشتركة، ويتضمن تذكرة سفر على الدرجة السياحية والتنقلات بين المطار والفندق بسيارة خاصة، والاستقبال والمساعدة في مطار كيب تاون الدولي، بالإضافة إلى رسوم الخدمات وضريبة الغرف، ولا يشمل السعر رسوم مغادرة المطار.

ويكتسب أعضاء سكاي واردز، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع «طيران الإمارات»، زيادة بنسبة 20% من أميالهم المستحقة عندما يقومون بحجز واحد من هذه البرامج.

ويمكن حجز البرامج عن طريق وكلاء السفريات المعتمدين في الدولة أو بالاتصال على هاتف «الإمارات للعطلات» 8005252 أو زيارة الموقع الشبكي:www.emirates - holidays.com.

* ماريوت العالمية تطلق ثلاث علامات في قطر

* أعلنت ماريوت العالمية عن افتتاح ثلاثة فنادق في مجمع سيتي سنتر الدوحة تتضمن فندق رينيسانس الدوحة المكون من 257 غرفة، وكورتيارد من ماريوت المكون من 204 غرف، وشقق ماريوت الفندقية المكونة من 123 وحدة.

ويبرز هذا الافتتاح ثلاثة أسماء جديدة لعلامات تجارية تظهر لأول مرة في قطر، ويعتبر إضافة نوعية لمجمع سيتي سنتر الدوحة الذي يضم أكثر من 340 محلا تجاريا والعديد من النشاطات وأماكن الجذب السياحي.

تقع الفنادق الثلاثة في برجين حديثين مؤلفين من 48 طابقا وفي موقع مثالي في منطقة الخليج الغربي مقابل مركز قطر المالي وبالقرب من مناطق المال والأعمال في قلب مدينة الدوحة، وتبعد 15 دقيقة فقط عن مطار الدوحة الدولي. وعلى الرغم من تميز كل فندق بشكله ورونقه الخاص فإن الفنادق الثلاثة تتشارك في الطوابق من 1 إلى 7 في ثلاثة أروقة واسعة وأنيقة، و9 مطاعم وحانات، ومساحة تقدر بـ1200 متر مربع مخصصة للاجتماعات، ومنطقة حيوية تضم ناديا صحيا عالمي المواصفات، إضافة إلى منتجع ماريوت الخاص سراي الذي يقدم علاجات ومنتجات شرق أوسطية خاصة.

وقال إد فولر، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات الفندقية والإقامة الدولية في ماريوت العالمية: «نحن على ثقة أن افتتاح الفنادق الثلاثة سيساهم في تعزيز الرؤية المستقبلية للدوحة، وتقوية عناصر الجذب السياحي في قطر».

وأضاف: «أما بالنسبة إلينا فسيرتفع عدد الفنادق التي تملكها المجموعة إلى 6 وهذا يعكس مدى النمو الذي تشهده قطر والمكانة التي أصبحت تحتلها في مجال الأعمال والسياحة في المنطقة».

* مصر والإمارات وماليزيا أفضل الوجهات بالنسبة للمسافرين المقيمين في السعودية

* تصدّرت مصر والإمارات العربية المتّحدة وماليزيا الطليعة على قائمة أفضل الوجهات بالنسبة للمسافرين المقيمين في المملكة العربية السعودية، وذلك وفقا لاستبيان فيزا حول نيات السفر العالمية لعام 2011 Visa Global Travel Intention Survey. وقد تمّ استخلاص هذه النتيجة بعد إجراء استبيان على 503 أشخاص مقيمين في الإمارات، وذلك وفقا لبحث عالمي أُجري على 11,620 فردا من 23 بلدا ومنطقة في العالم.

والوجهات التي يتوقع أن تتصدّر الطليعة بالنسبة للمسافرين من المملكة العربية السعودية خلال السنتين المقبلتين تبقى مصر (مع 32%)، وماليزيا التي احتلّت المرتبة الثانية (مع 21%)، بينما احتلّت الإمارات العربية المتّحدة المرتبة الثالثة (مع 20%).

ويشير البحث إلى أنّ المسافرين من المملكة العربية السعودية احتلّوا المكانة الثانية بين المسافرين الأكثر إنفاقا عالميا بحيث بلغ معدّل الإنفاق 3,129 دولارا أميركيا خلال الرحلة الأخيرة التي قام بها المشاركون في الاستبيان، وذلك مباشرة بعد أستراليا بحيث بلغ معدّل إنفاق الشخص خلال السفر 3,636 دولارا أميركيا خلال رحلتهم الأخيرة. إلى ذلك، تسلّط نتائج الاستبيان الضوء على معدّل الإنفاق العالمي خلال الرحلات الأخيرة التي قام بها المشاركون في الاستبيان خلال السنتين الأخيرتين، والذي بلغ 1,481 دولارا أميركيا، والمتوقع أن يرتفع ليبلغ 1,895 دولارا أميركيا خلال السنتين المقبلتين.

المصدر: صحيفة الشرق الاوسط اللندنية

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)