إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | ملفات | دراسات وتقارير | وثيقة سرية وضعت قبل احتلال العراق.. السيستاني : الله سخر لنا الأمريكان حتى يعود الحق إلى أهله، إنهم كالثور في يد الفلاح ويجب توجيههم لمحاربة النواصب!
المصنفة ايضاً في: دراسات وتقارير

وثيقة سرية وضعت قبل احتلال العراق.. السيستاني : الله سخر لنا الأمريكان حتى يعود الحق إلى أهله، إنهم كالثور في يد الفلاح ويجب توجيههم لمحاربة النواصب!

آخر تحديث:
المصدر: جريدة المحرر العربي العدد 648 (4-7-2008)
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 15516
عدد التعليقات: (17)
قيّم هذا المقال/الخبر:
4.00
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق
وثيقة التآمر الأمريكي الإيراني الإسرائيلي للقضاء على العرب والمسلمين.. أخطر وثيقة منذ 1400 سنة وحتى الآن

جريدة المحرر العربي العدد 648 (4-7-2008)

 

وثيقة الفتنة :

التوقيع على احتلال العراق وإبادة العرب

وثيقة سرية محدودة التداول

بقلم : رضا جواد الوائلي .

الحوزة الشيعية – النجف .

تمهيد:

ان من خان دينه ومذهبه ووطنه ووقع على استباحة الدين والشرف والوطن يجب ان يحاكم من قبل الشعب العراقي في محكمة جرائم الحرب والتي ندعوا اليها ولغرض ان يتم وضع النقاط على الحروف فيجب اطلاع العرب والمسلمين والعالم على ما يجري في العراق وما سيجرى خلال السنوات القادمة في البلاد العربية والاسلامية وأليكم جزء بسيط من الحقيقة وهذا ما توصل اليه بعض ممن افاقت ضمائرهم...أنا شيعي عربي من العراق أعمل في ارشيف المرجع علي السيستاني بدأت مع العديد من اخواني في المذهب نتساءل لماذا العداء للمذهب الحنيف ولاخواننا في الدين من العرب السنة وما هو الذنب الذي اقترفوه حتى تتم ابادتهم بهذا الشكل المريع وحرقهم وتقطيع رؤوسهم واختلاق الفتن الواحدة تلو الاخرى لإبادتهم وموالاة الشيطان الاكبر أمريكا واسرائيل في القضاء عليهم وبتدريب وتنفيذ الميليشيات الشيعية وبمؤازرة من الميليشيات الكردية في جمهورية ايران الاسلامية والكويت ولبنان .

وبدأت انا وزملائي في البحث بكل حذر حتى توصلنا الى اسماء المراجع الموقعون على احتلال العراق وتقسيمه وابادة العرب السنة فيه وفي ادناه قائمة بـ (36) مرجع شيعي اتفقوا على بنود سرية خطط لها في جمهورية ايران الاسلامية :

1 - عبدالهادي الفضلي(1935) (موقع)

2 - علي السّيستاني (1930 ) (موقع)

3 - حسين وحيد الخراساني (1924 )

4 - علي الخامنئي (1939) (موقع)

5 - محمد تقي بهجت الفومني (1916)

6 - لطف الله الصافي الكلبايكاني (1919) (موقع)

7 - ناصر مكارم الشيرازي (1926) (موقع)

8 - حسين النوري الهمداني (1935) (موقع)

9 - عبد الكريم الموسوي الاردبيلي (1926) (موقع)

10 - محمد سعيد الحكيم (1936) (موقع)

11 - محمد موسى اليعقوبي (1960) (موقع)

12 - بشير النجفي (1942) (موقع)

13 - محمد حسين النجفي (1932) (موقع)

14 - محمد إسحاق الفياض (1930) (موقع)

15 - محمد الشاهرودي (1925) (موقع)

16 - محمد صادق الروحاني (1926) (موقع)

17 - موسى الشبيري الزنجاني (1928)

18 - محمد علي العلوي الجرجاني (1940)

19 - محمد حسين فضل الله (1935) (موقع) (صورة المنافق اعلاه)

20 - جعفر السبحاني (1928) (موقع)

21 - علاء الدين الغريفي (1946) (موقع)

22 - صادق الشيرازي (1942) (موقع)

23 - آية الله الشيخ يوسف الصانعي (1937) (موقع)

24 - محمد تقي مصباح اليزدي (1934) (موقع)

25 - محسن الأراكي (1956)

26 - محمود الشاهرودي (1948) (موقع)

27 - محمد سند (1959) (موقع)

28 - علي الميلاني (1948) (موقع)

29 - كاظم الحائري (1938) (موقع)

30 - محمد تقي المدرسي (1945) (موقع)

31 - الشيخ محمد صادق الكرباسي (1947) (موقع)

32 - قربان علي الكابلي (1927) (موقع(

33 - محمد جواد الغروي العلياري (1936) (موقع)

34 - محمد بحر العلوم (1923)

35 - الميرزا عبدالله الحائري الإحقاقي (1963)

36 - الميرزا كمال الدين الحائري الإحقاقي (1962)

وتوصلنا الى بعض تلك الاهداف وهي :

1 - التحالف مع قوى الاستكبار العالمي (الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا واسرائيل)على اسقاط جمجمة العرب العراق لانه معروف لدينا في المرجعيات العلمية انه بسقوط العراق يسقط العرب ويقضى على مذهب السنة وهذا اساس نتفق فيه مع اليهود لاقامة دولة صاحب الزمان الحجة .

2 - التحالف مع الاكراد (الكيولية) وتوجيه نيراهم على اخوانهم في مذهب الظلالة وبالتالي فالقاتل والمقتول هو مكسب لنا والنار والحطب من جسد واحد.

 

3 - ان لحكام الكويت الشرفاء من آل الصباح دور كبير في مساعدة شيعة اهل البيت وهي اكثر دولة قدمت ومدت يد العون لنا في حربنا على تصفية العرب السنة واسقاط الدولة العربية السنية في العراق وقد تحقق لنا نصر من خلال تشييع عدد من شيوخ آل الصباح ونسائهم وان الكويت مهمة جدا لنا حيث ستكون المفتاح الى الجزيرة والخليج الفارسي .

4 - ان اقامة دولة صاحب الزمان والقضاء على النواصب من السنة لايتم الا بالقضاء على الدولة في العراق واشاعة التخريب والفوضى وابادة اكبر عدد من العرب السنة وارهاب الباقي كي يتحولوا الى مذهب الحق ويتبعوا سيرة الائمة المعصومين كما قام بذلك السيد اسماعيل الصفوي رحمه الله وحول ايران وبلاد فارس الى المذهب الحق مذهب الشيعة الرباني .

 

5 - تهيئة دستور وانتخابات وسحب رموز وقيادات عربية الى اتون البرلمان وشرائهم والعمل على تشيعهم لنكون امام العالم دولة ديمقراطية ذات دستور وسيادة وبرلمان وان جميع المراجع يعتبرون هذا واجب ديني لا يعلوا عليه واجب.

 

6 - ان الجهاد الاكبر هو في القضاء على العرب الرعاع ومذهبهم الضال واعادة الخلافة المسلوبة الى اهلها بعد غياب دام لاكثر من 1400 سنة وهي واجب ديني يعتمده مراجع اهل البيت ومقلديه .

 

7 - يحرم مقاتلة قوى الاستكبار العالمي التي حررت البلاد والعباد وانما هي اداة بيد المرجعية ولها واجبات قادمة ارسلها لنا الله لاقامة دولة المذهب العالمية ومن يقاتل بالسلاح قوات التحالف فأنه خارج عن ملتنا نحن اهل البيت، ولايوجد بيننا وبينهم اي عداء وانما هم مستكبرون في الارض وهم كالثورفي يد الفلاح يحرث به الارض ونحن باذن الله نوجههم لمحاربة النواصب من الاعراب ومن مذهب السنة حتى يعود الحق الى اهله ويباد السنة في العالم وقد وعدنا بذلك فسينادي في اقصى الشرق منادي ليقول هل من سني ناصبي وينادي كذلك في اقصى الغرب منادي هل من سني ناصبي لانحر تغره فلا من مجيب .

 

8 - يعمل المراجع العظام على نشر التشيع بجميع الوسائل والاعتماد على الاعلام وشراء القنوات الفضائية والصحف ودفع الهدايا للمسؤولين العرب في جميع الدول العربية لغرض تحييدهم امام المد الالهي ودفع النساء والبنات من مذهب اهل البيت للتزوج من المسؤولين وهذا بمثابة الجهاد الاكبر لاقامة دولة الحق وتحرير بلاد العرب من الفكر والمذهب الناصبي .

 

9 - التثقيف العام نحو الارهاب واستغلال الاعلان العالمي الذي تقوده دولة الاستكبار في محاربة الارهاب ووضع العرب السنة في هذه الخانة كي يقضى عليهم والصاق تهم الارهاب في كل عمل تقوم به القوات القائمة على تاسيس دولة الامام الحجة واثارة الشارع الشيعي ضد الارهاب (العرب السنة من النواصب) وبذلك حقق لنا الائمة المعصومون ماوعدونا به من ان امبراطورية الاستكبار ستكون خاتما في يد مراجعنا العظام ليقضوا بها على دولة النواصب (العرب السنة) ويعيدوا الحق المغتصب الى اهل البيت.

 

10- دعم الانشقاقات في الجسد العربي وفي العراق وجميع البلدان العربية وتقوية ضعفاء العرب السنة ودعمهم ماليا واعلاميا لانهم اداة بيد مراجعنا العظام.ودفعهم الى البرلمان العراقي والبرلمانات العربية سواء كانوا على دراية بما يعملون او اجتهدوا باجتهادات شخصية الا ان عملهم سيصب في النهاية في اسس بناء الامبراطورية الشيعية .

 

المصدر: جريدة المحرر العربي العدد 648 (4-7-2008)

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (17 منشور)

avatar
الأحد, 23 آب / أغسطس 2015, 11:08:AM
اكيد ايران تحتل العراق وسبب الدمار والفساد في العراق وسبب في دمار سوريا واليمن ولبنان وتسعى لزعزعة الأمن في الكويت والبحرين -الذي غير متابع جيدا يعتقد أن إيران تدافع عن الشعوب الضعيفة باسم الدين وتحاول تدمير الدول العربية ونشر الفتنه والطائفية والفساد لزعزعة استقرار الدول العربية باسم الدين وهي التي سوف تحرر فلسطين - ولاكن أكشف مخطط إيران للشعوب العربية أن الشعوب العربية لن يكونو مطايا المجوس لتدمير الوطن العربي - الله يجعل كيدهم في نحرهم
رد راضي غير راضي
-1
Report as inappropriate
avatar
nafiraqi
الجمعة, 26 حزيران / يونيو 2015, 06:08:PM
انا عراقي وسني ومستحيل ان يكون هذا صح ..صحيح الحكم بيد الشيعه وهم لم يستطيعوا ان ينجحوا في ادارة البلد والعراق مدمر من كل معانيه ولكن هذا يعود الى خونه طبعا موجوده في بعض المرجعيات الشيعيه المواليه للايران الفارسي كما هي الحال عندنا داعش والقاعده ولكن هؤلاء لايمثلون لا السنه ولا الشيعه وحذاري من ان ينقلب الطرفين الى حرب اياده لان الخاسر هو المسلمين فقط وارجوا من الكاتب ومن كل من يكتب عن طرفين ان لايعم على كل الناس واحنا العراقيين صحيح عندنا مشاكل وصحيح تم قتل اهل السنه وتم هجرهم وذبحهم ولكن مو من اهل الشيعه العراقيين الاصليين فسنبقى اخوه في الدين والبلد والعرق والاصل واللسان والله حافظ الجميع ويبشر بكل خير لكل مسلمين
avatar
berre
الأحد, 08 آذار / مارس 2015, 08:24:AM
ابسم الله الرحمان الرحيم ا

ما بعد
نعرف ان الشعة هم انجس من الكلب لانهم غلو في دينهم كتيرا وتبعوا شهوات . وخيانة من زمان .............
avatar
العرب دائما اغبياء
الثلاثاء, 24 شباط / فبراير 2015, 03:07:AM
تقولون ان الشيعة دائما مع المحتل طيب كل العالم بتعرف انو الجيش الاميركي انطلق من السعودية السنيه ودول الخليج السنيه لاحتلال العراق واسقاط صدام حسين
رد راضي غير راضي
-1
Report as inappropriate
avatar
lida
الأربعاء, 18 شباط / فبراير 2015, 02:52:PM
يبدوا ان سامي هذا هو احد كلاب النظام السوري والايراني فلا عتب عليه وشكرا
avatar
sami الجمعة, 20 شباط / فبراير 2015, 01:46:AM
اكل خرا . العن ابوك وابو النظام الايراني والسوري . انتم العرب كلكم خونه وعملاء وجبناء.ولا غير الدكتاتويه تنفع وياكم يا حثاله البشر .
رد راضي غير راضي
-1
Report as inappropriate
avatar
sami
الأربعاء, 18 شباط / فبراير 2015, 11:57:AM
انكشف الوجه القبيح لشبكه العنكبوت مدفوعه الاجر خبر ضد الشيعه وخبر ضد السنه اللي يعتبر نفسه مسلم حقيقي يترك هذا الموقع للابد لانه لا يحتوي على اخبار حقيقيه باستثناء اخبار الفضائح والصور العاريه اعلام رخيص لمتابعين ارخص
رد راضي غير راضي
-1
Report as inappropriate
avatar
ابو ثائر الأربعاء, 18 شباط / فبراير 2015, 12:48:PM
ارتفعت حرارتكم يا اولاد المتعة لان العنكبوت يكشف حقيقتكم ونجاستكم
avatar
sami الجمعة, 20 شباط / فبراير 2015, 01:49:AM
اكل خرا . اني مسلم وبس .المذاهب لامثالك اللي ما يعرفون من هو ابوهم الحقيقي .
avatar
سمير
الإثنين, 16 شباط / فبراير 2015, 12:56:AM
ألسلام عليكم
واضح من المقال ان كاتبه ,,,,,عميل صهيوني,, والدليل الكم الهائل من الكذب و التضليل
اولا لم اجد عالم شيعي معروف يتكلم عن أهل السنة الا باحترام ,,,
ثانيا اهل الشيعة كأهل السنة هم عرب المنبت فكيف أخطأ الكاتب الكذاب بهذا الفخ ,,,,, وهم يكرمون أهل بيت النبوة و نسلهم وهم من العرب,,و ليس من العقل ذم العرب ,,, وهم ايضا المراجع وخصوصا ذوي العمائم السوداء من العرب الخالص,,,,,
ثالثا هم و اخوتهم في غزة يدا بيد اي شيعة الجنوب يحاربون الصهاينة فكيف هم عملاء و غير ذلك من الترهات
رابعا هم عملاء الاميركان ففتواهم معروفة فمنهم لزم الصمت و منهم من دعى الى الجهاد ضد المحتل مع اخوتهم السنة كالصدر,,,,
خامسا اما اتهامهم بانهم قاطعي رؤوس والى غير ذلك,,,,,, فهذا من قبيل الضحك على الناس ,,, لاننا كلنا يعلم انه لم يحصل ذلك ابدا الا بحالات نادرة عوقب الفاعل كمجرم ,,,,اما داعش ولا اقول اهل السنة لانهم بعدين عن الاسلام الحنيف هم من اشتهر بهذا الفعل , ولم يفعلو هذا فقط مع الغير مسلمين لا بالعكس تقصدوا قطع المسلمين من سنة و شيعة واكراد وغيرهم لارهابهم ,,, وخسئو بفعلتهم
اخواني ثقوا بمن تعرفونهم من اخوانكم من سنة و شيعة فنحن اخوة في الدين كما ذكر الله ذلك أو اذا احببتم اتباع عكس ذالك فتكونو تتبعون خطوات الشيطان ,,,,وانتم ابعد عن ذلك ان شاء الله
رد راضي غير راضي
-1
Report as inappropriate
avatar
هاني
الأحد, 15 شباط / فبراير 2015, 07:13:PM
تاريخ الشيعة معروف بالتواطء مع المحتل ....فهم من دمر العراق ومن دمر الشام ...ولهم اتصالاتهم مع اسرائيل ...كيف لا وهم ابناء متعة ..اتباع العلقمي ...
avatar
ربيع العبادي
الأحد, 15 شباط / فبراير 2015, 03:57:PM
المقابر الجماعيه من السنه الأبرياء ومذبحه سبايكر من السنه الأبرياء والمفخخات التي تحد ارواح العشرات يوميا من السنه الأبرياء وقتل البحرينيين على أيدي جيوش الشيعه يوميا في البحرين والزرقاوي وابن لأدن هم من الشيعه وداعش والنصره التي تقتل المسيحيين وغير المسيحيين ايضا ينتمون للشيعه والحرب العراقية الايرانيه كان يدعمها الشيعه لقتل العراقيين والايرانيين السنه وكل الجرائم الارهابيه هيه من قبل الشيعه اما السنه فهم ابرياء لم يتعاملو معه اسرائيل ولم يرفعو علم اليهود في بلدانهم. السنه من يقاوم الصهاينه وبدعم من الدول السنيه ووووو حبيبي شوفْلَك كم قرد بيع بضاعتك الفاسده
اليوم العالم يعرف من الإرهابي ومن يتئامر على الاسلام ومن يدعم الاٍرهاب في العالم
avatar
ربيع العبادي
الأحد, 15 شباط / فبراير 2015, 03:30:PM
من أين أبدا لا اعرف كاتب هذه الأسطر ليس شيعي هو سني بعثي
من جلب الأمريكان سوا صدام وأنتم رحبتم بهم والصور موجوده الكاتب قلب الصورة مثل معاويه جعل أهل الشام تعتقد ان علي ابن ابي طالب لايصلي
حين سمعو انه استشهد في محارب الصلاة فقالو أهو يصلي هذا إعلام المارقين قلب الصورة العالم كله يعرف مذا فعل السنه ولازالوا يفعلون في الشيعه ولولا علاماء الشيعه لما بقا سني واحد ولاتمادو السنه كلام لايصلح ان تنشروه يا عنكبوتية
رد راضي غير راضي
-2
Report as inappropriate
1 2 next المجموع: 11 | عرض: 1 - 10

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)