إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | ملفات | دراسات وتقارير | الكشف عن تفاصيل إمبراطورية عائلة مخلوف
المصنفة ايضاً في: دراسات وتقارير

الكشف عن تفاصيل إمبراطورية عائلة مخلوف

آخر تحديث:
المصدر: العربي الجديد
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 13560
عدد التعليقات: (1)
قيّم هذا المقال/الخبر:
3.00
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق
علاقة غامضة تربط عائلة خال الأسد برجل أعمال إسرائيلي

ما هي العلاقة التي تربط بين عائلة محمد مخلوف، خال الرئيس بشار الأسد، ورجل الأعمال الإسرائيلي، فريدي زينغز، المقيم في مستوطنة كريات شمونة؟ سؤال يجيب عنه اليوم تحقيق "العربي الجديد" الاستقصائي عن الحسابات السرية لعائلة مخلوف.

 

في تحقيقها، تكشف "العربي الجديد" عن شبكة سرية من الحسابات والملاذات الضريبية الآمنة، تتبعتها الجريدة، في سويسرا وجزر العذراء وبنما، لتكشف عن جانب مخفي من ثروة عائلة خال الرئيس، التي سيطرت، علناً وبأسماء أبناء العائلة، على أكبر شركة اتصالات، وأكبر شركة قابضة، وأكبر شركة عقارات، وأكبر شركات تعهدات، وأكبر المصارف، وشركات التأمين، والأسواق الحرة، وشركات تسويق النفط والغاز والمنتجات الزراعية الخاصة في سورية.

 

شخصيات إسرائيلية، موظفو بنوك عالمية، شخصيات مستأجرة تعرف بالبروكسي وشركات أوف شور، هذه بعض من الحقائق التي ستتعرفون عليها بالوثائق عن الشبكة الخلفية لإدارة أموال محمد مخلوف، الموظف الحكومي السابق في مؤسسة التبغ والمصرف العقاري الحكومي، وعائلته (زوجته غادة مهنا وأبنائه: مستشار وزارة الصناعة، الذي أصبح أغنى رجل أعمال في سورية، رامي، ضابط الأمن، حافظ، والنقيب في الجيش، إياد، إيهاب، كندا وسارا، وزوجة حافظ، ربا عيسى مخلوف).

 

 

 

المصدر: العربي الجديد

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (1 منشور)

avatar
الأحد, 30 آب / أغسطس 2015, 03:46:AM
ويستغرب كثيريون لثورة الشعب السوري على طغاته من ال الأسد التي تحكه منذ خمسة عقود

اضف الى هولاء سراق الشعب السوري رفعت اسد الذي ملاينه في اوربا وقبوله مقيما في باريس وبروكسل وربما منح جنسية البلدين ويراد لهذا الشعب المسكين الفقير ان لاينتفض على هولاء الحكام الذين بغفلة من الزمن تسلطوا عليه

وهكذا يبدو المشهد في كل الأنظمة العربية وايران الإسلامية التي مليارات الملالي الكبار في أسواق العالم وشعوبها تئن من القمع والفقر والمرض والتخلف

ما ذا نقول للدول التي تقود العالم التفتوا بجدية لوقفة تاريخية لحجز اموال هولاء المسؤؤلين لمصحة شعوبهم أينما وجدت وبسهولة يمكن معر فة حساباتهم في البنوك كما تعرف حسابات البائسين ممن يجمع في حياته بضعو الاف من الدولارات ويقال له اثبت مصدرها ؟؟؟؟ هل سيخجل العالم المتمدن وقائد الأرض من سكوته المطبق ؟؟؟؟؟ ام يبقى يتفرج على غرق طالبي اللجوء المساكين هاربين من جنه اوطانهم الى جحيم العمل الشاق في اوربا بنفس مرتاحة وضمير متيثظ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتم يا عنكبوت والكلوبال نيوز من الضروري التفكير بحملة إنسانية عالمية لحجز ومصادرة أموال هولاء المسؤلين في الأنظمة العربية خصوصا لمصلحة شعوبهم و لمصلحة اللاجئين لسبب قانوني واخلاقي وهو ان الأموال التي جمعت بالحرام واستغلال النفوذ والسرقة من أموال الشعب من الأولى ان تعاد اليه لانه تحمل كل النكبات والفقر وهولاء الحثالة استثروا وتنعموا باموال المساكين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)