إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | الاسرة والمرأة | حياتنا الجنسية | كيف تحافظ على سخونة رفيقتك في الشتاء القارص؟ً!!
المصنفة ايضاً في: حياتنا الجنسية

كيف تحافظ على سخونة رفيقتك في الشتاء القارص؟ً!!

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 9884
قيّم هذا المقال/الخبر:
4.00
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

إعلانات Zone 6B

 يا له من شهر ممتع شهر الربيع حيث الطبيعة الحنونة والبعد عن البرد القارص خلال تفتح الأزهار. ولسوء الحظ 20 مارس بداية الربيع لازالت هناك شهور تفصلنا عنه ومازالت برودة الطقس تصيبنا بالرعشة في الجسد والقلق الجنسي.

تلك الظاهرة تعزى الى الغريزة الطبيعية التي تصيبنا بالسبات حتى يدور اشتعال دورات التزاوج الحيوانية أو ببساطة الطقس البارد يجعل الأبدان العارية تقشعر لذلك يمكن التمتع بالحياة الجنسية في تلك الظروف والحفاظ على سخونة واثارة الجسد في الشتاء وذلك لمعرفة رعشة البرودة في فصل الشتاء.

 

التدليك بالشموع

يبدو ان هناك توافق ما بين الشموع والتدليك خاصة في فصل الشتاء ويبدو غريباً بعض الشئ اضاءة الشموع عندما يكون الشخص يتصبب عرقاً وذلك للاستفادة من البرد في الشتاء في اشعال النار الداخلية والحفاظ على الجسد ساخناً.

إن الشموع لا تحرق هذه الايام بل يمكن ان تكون عطراً او محلولاً وتباع على نطاق واسع في محلات تدليك الجسد بالشموع وكثير من شمع التدليك يذوب على الجسد ومن الممكن استخدامه من خلال المداعبة البريئة.

 

استعمال الزيوت الجنسية المدفئة

على الرغم من ان المعلومات التالية تبدو تسويقية قليلاً الا ان استعمال الزيوت المدفئة هام جداً فإنك من الممكن الا تكون قد جربتها مع المذيب أو النكهة المزدوجة أو بأشكال التدفئة لكن من الممكن السيطرة عليها في المواسم الخاصة بها.

إن الزيوت الجنسية تمنح الجيد قشعريرة ودفئا في فصل الشتاء ويقوم التغير الدراماتيكي من البرودة إلى الحرارة بتطهير الجسد وتنشيط الذهن والتخلص من الركود.

 

فراش الصوف

يعد السرير المريح أحد الأشياء الضرورية للمرأة ولاسيما المرأة الباردة وبعيداً عن ذهنك يمكن ان يكون فراش السرير غير مرحب به للممارسة الجنسية ،لذلك يمكن استخدام الفراش المصنوع من الصوف والقطن السميك حيث أن ليونة النسيج والدفء تثير الشهوة الجنسية لديك ولدى رفيقتك وتحافظ على السخونة بينكما في برودة الشتاء.

 

احصل معها على حمام دافئ

كثير من الرجال يترددون في معاشرة المرأة في حوض الاستحمام أو في البانيو وهذا خاطئ فمن الممكن اضاءة الشموع وتشغيل اغاني لبيلي هوليداي وتخفيف الاضاءة والحصول على حمام دافئ مع رفيقتك في فصل الشتاء البارد وهذه طريقة مثلى لتسخين الأجواء الباردة .

 

اشعل بعض النيران

انها صدمة لعدد من الرجال الغير قادرين عن الحديث عن اشعال بعض النيران للتدفئة مثل العادات البدائية كمرجعية للرجولة لذلك حان الوقت لإحياء مهارات الكشافة واظهار بعض صور الرجولة الخاصة في الشتاء لإمرأتك.

احصل على بعض الخشب وقم باشعالها للتدفئة وعندما تستمع لصوت طقطقة الخشب ودفء المنزل ستستطيع ان تكون قادراً على البدء في لحظات الرومانسية وقد استخدم الشعراء والموسيقيين هذا الاسلوب في فصل الشتاء للتعبير عن مشاعرهم في الظلام والاكتئاب والعزلة لذا قبل الربيع العاصف ينبغي عليك ان تشعر بفترة رومانسية على الطراز القديم.

ولا تكن ضحية الموسم حيث ينبغي استغلال فصل الشتاء لكسر العزلة والتمتع بممارسة الجنس ..استخدم الاشهر الأكثر برودة لصالحك ولا تنسى ان التغييرات يمكن ان تكون نعمة او نقمة فاجعلها نعمة وقم ببث الدفء لحياتك.

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)