إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | الاسرة والمرأة | حياتنا الجنسية | كيف تجعل إمرأتك تقذف سائلها الجنسي ؟!
المصنفة ايضاً في: حياتنا الجنسية

كيف تجعل إمرأتك تقذف سائلها الجنسي ؟!

آخر تحديث:
image
الكاتب:
عدد المشاهدات: 608865
عدد التعليقات: (3)
قيّم هذا المقال/الخبر:
3.03
حجم الخط: A+ A-
نسخة صالحة للطباعة   نسخة نصية   أرسل إلى صديق

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكترونية) - هناك بعض النساء التي لا تعلم كيف تصل لدرجة الاستثارة القصوى بينما هناك أخريات تحتاج فقط إلى همسة لتصل لذروة النشوة، وفي النهاية هناك نساء لديهن القدرة على قذف سائلها على الفراش بالكامل وعلى الأرض وحتى عليك.

وبالرغم من إننا نفضل أن نعتقد أن كل امرأة يمكنها الوصول إلى ذروة النشوة الجنسية إلا أن هناك الكثير من النساء اللاتي لا توافق على هذا الرأي كما أنهن لن يكونوا منفتحات كفاية لفكرة القذف ولكن في النهاية هو امتياز خاص بهن.

ومع ذلك إذا كنت مع امرأة تشعر بالشهوة ويمكنها تركك لتداعب فرجها إلى أن تقذف في كل مكان فإننا اليوم سنقول لك الخطوات الصحيحة لتنفيذ ذلك.

* قبل أن تجعلها تقذف:

مني المرأة يخرج من نفس المكان الذي يخرج منه البول، وبالرغم من أن الدراسات وجدت أن السائل الذي يخرج يكون بعيد كل البعد عن البول فهو سائل يأتي من الغدد وإذا كانت الفتاة لا يمكنها السيطرة بشكل كامل على عضلاتها فإنها ستقوم بالتبول لا إرادياً.

ولكن إذا حدث هذا فعلاً فكن هادئاً لأنه أمراً طبيعياً أن تشعر الفتاة أنها تريد التبول عندما تكون على وشك القذف، وإذا حاولت منع البول من الخروج فإنها لن تتمكن من القذف، فإذا انتهي الأمر بتبولها وقمن بتعنيفها فإنها لن تحاول القيام بهذا الأمر مرة آخري ولذلك عليك أن تكون هادئاً وتقبل أن تتركها تذهب للاستحمام.

اتركها تذهب إذا حدث هذا لأن هذا الأمر سيجعلها تتعلم الفرق بين الأحاسيس، وبالرغم من أنك ستكون قادراً على مداعبة فرجها كما شئت ولكن احتمالات أنها لن تكون قادرة على الوصول إلى قمة الإشباع الجنسي ستكون كبيرة في حالة أنها تم إعاقتها في بداية الأمر، وقد تشعر بالإزعاج من هذا الشعور ولذلك عليك أن تتأكد من رغبتها في القيام بهذا.

إذا هي تريد القيام بهذا، فإذا كنت على وشك البدء في طلب سوائلها فعليك قراءة ما يلي لتعلم ما يجب أن تقوم به للوصول إلى مرادك.

* اجعلها تقذف منيها بأصابعك:

في حين أن بعض النساء اللواتي يمكن أن تقذف منيها من خلال تحفيز بظرها أو من خلال أساليب جنسية أخري مثل اختراق القضيب أو مص الثدي فإن الطريقة المثالية للوصول للقذف هي مداعبة المنطقة العليا من المهبل.

ولكن هذا لا يعني أن تتجه مباشرة إلى هذه المنطقة فإذا كنت تريد سائلها المنوي فعليك أولاً البدء ببعض المداعبة ولعق بظرها واجعلها تضخ سوائلها إذا جاز التعبير، وبمجرد أن تشعر بالإثارة قد بإدخال أصبعين داخل مهبلها مع وضع راحة يدك للأعلي ولكن لا تتوقف عن لعق مهبلها إلا إذا كنت لا تستطيع القيام بالأمرين في نفس الوقت.

وعلى بعد بوصة أو أثنين ستكون قد وصلت إلى منطقة "G – spot" فاستمر في مداعبة هذه المنطقة وقد تجدها أصبحت أكثر صلابة ولكن استمر فيما تفعله ولا تتوقف.

*ملاحظة: استخدم يدك الأخرى للضغط بلطف على المنطقة الموجودة بين عانتها وسرتها من أجل زيادة التحفيز.

إذا قالت لك أنها تشعر أنها على وشك التبول فكن متأكد أنها لا يمكن أن تتبول الآن وأنه مجرد إحساس سوف يذهب وبالرغم من أن غرائزها قد تتراجع ولكن عليك تشجيعها من خلال بعض الكلمات.

وبما أنها بدأت في الوصول إلى النشوة والقذف بالفعل فعليك توقع استقبال تدفق السائل أو رذاذ يخرج من المهبل وكلاهما طبيعي ويمكن لكمية السائل أن تصل إلى أي مكان من ملعقة الشاي إلى الكوب، أحمل بعض المناشف في يدك.

بعد أن تتدفق سوائلها مثل المجنون فمن المرجح أنها ستكون في حاجة لراحة لأن مهبلها يكون حساس للغاية في هذه الحالة (فكر في رأس قضيبك بعد أن تقصف) ولذلك لا تفكر في جولة ثانية على الفور ما لم تحصل على انطباع واضح على أنها مستعدة لذلك.

* استمر في اسعادها:

الحصول على السائل المنوي للمرأة قد لا يكون بالسهولة التي تم وصفها أعلى بل قد يستغرق الأمر بعد التجارب والإقناع وأوضاع مختلفة، كذلك قد ترغب في محاولة تحفيز أجزاء أخري من جسد المرأة في حين تكون بالداخل.

فعلى سبيل المثال، اجعلها تستلقي على الفراش في مواجهتك وأجعل جسمك يواجه أسفل بطنها وبينما تقوم أصابعك بتحفيز مهبلها، استخدم يدك الأخرى وفمك في مداعبة حلمات ثديها.

وأيضاً يمكنك الاختيار بين استخدام القضيب واستخدام الأصابع في هذا الوضع.

وبالطبع هناك بعض النساء التي لا تقذف إلا عن طريق ممارسة الجنس فقط لذا ضعها على السطح حيث يتلقي قضيبك بسهولة مع فتحة مهبلها واخترقها وكن متأكداً من أن قضيبك وإذا فشل كل شيء آخر، يمكنك استخدام دوماً معدات لمساعدة امرأتك للحصول على نشوتها الجنسية.

في النهاية عليك أن تعلم أن كل امرأة لديها القدرة على الوصول إلى مستويات لا تصدق من النشوة، والأمر متروك لك لإقناعها بالتخلي عن موانعها وتجعلها تقذف منيها بالكامل لك.

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (3 منشور)

avatar
إنسان حر
الجمعة, 10 آب / أغسطس 2018, 04:49:AM
الا الأخ المعارض أولا انا أول مرة أدخل على هدا الموقع وأول موضوع اقراه لم أجد فيه شيء مخل للأدب إنما الموضوع علمي ومفيد انا مسلم والحمد الله ولم يمنع الإسلام قط المعرفة والتعلم فالمرأة نصف المجتمع ونحن لا نعرف عنها إلا القليل بوركتم على الموضوع المفيد
avatar
جاسم
الجمعة, 27 كانون الثاني / يناير 2017, 01:46:PM
انتم من تنشرةن الفساد في المجتمعات.سلط الله عليكم زلزلا عنيف يخلع اماكنكم ويدمر جزوركم يا حشرات.المقال عن المراة والجنس.هذا نشر للرزيلة
رد راضي غير راضي
-9
Report as inappropriate
avatar
الخميس, 16 آذار / مارس 2017, 03:06:PM
دعوشي ، ايش مدخلك على المقال ، وبعد ما قرأت وقام زبك ،،، جاي تدعي ،،،،، كس امك يا ابن الفرخ
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

تابعونا

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)