إعلانات Zone 2B

الرئيسية | الاسرة والمرأة | حياتنا الجنسية - للبالغين | تعديلات في بعض الأوضاع الجنسية

تعديلات في بعض الأوضاع الجنسية

آخر تحديث:
الكاتب:
عدد المشاهدات: 10076
قيّم هذا المقال/الخبر:
4.75
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة نسخة نصية نسخة نصية إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
تعديلات في بعض الأوضاع الجنسية

المصدر والترجمة: العنكبوت الالكترونية - قد تشعر بالدهشة عندما تعلم أن الاتجاه الجنسي السائد الآن هو العودة لأوضاع الجنس الكلاسيكية القديمة التي يمكن أن تجعل الجنس أكثر حرارة وسحرا مع عمل بعض التعديلات الثانوية الطفيفة.

إن الأوضاع الجنسية التي تعتمد على التلوي أو اللولبة بينك وبين امرأتك لا تشترط أن تمتلكا مهارات إكروباتية. و كل ما عليك إذا أن تركز جيدا في الأوضاع الجنسية الآتية وستعرف المقصد:

 

وضع cowgirl lap Dance

لا شك أن وضع راعية البقر الأصلي cowgirl position من الأوضاع الجنسية الرائعة، ولكن مع بعض التعديلات بإضافة كرسي يصبح الوضع أكثر سخونة للتلوي الذي يحدث جراء ذلك. فما عليك سوى أن تمسك بكرسي المطبخ واجلس عليه ثم ساعد امرأتك أن تنزلق رويدا رويدا نحو حجرك على أن تلمس قدماها الأرض لتكون قادرة على أن تلف حوضها وتلمس قضيبك المنصب ببظرها، كما سترى ثدييها عندئذ بشكل رائع، ويمنحك هذا الوضع تحكما أفضل في عملية الولوج بشكل يفوق وضع راعية البقر التقليدي.

 

وضع doggy leg lift

إذا كنت تتطلع لعمل بعض التعديلات في وضع الجنس الكلابي doggy style، فقط عليك أن تجعل الوضع ممزوجا بالتلوي بما يجعل امرأتك تصرخ من فرط النشوة، فقط اجعلها تستلقي على السرير وباعد بين قدميها ثم ارفع إحدى فخذيها وهو ما يمكن قضيبك من الولوج بشكل أعمق، فقط عليك أن تثني فخذها بامتداد وركك، كما يمكن أن تمتد يدك الأخرى لتجذب شعرها جذبا خفيفا، أو تستغلها لإثارة بظرها، بما يضمن أن يزيد من صراخها الجنسي.

 

وضع missionary with pillows

إن هذا الوضع هو مزيج بين وضع الجنس التقليديposition missionary، مع إضافة وسادة لضمان حدوث التلوي الجنسي، وهو وضع مريح بشكل لا يصدق ويضمن الحصول على قمة النشوة الجنسية، ويزيد من فرصة حدوث ذروة النشوة الجنسية بين الرجل وامرأته في وقت متساوي، فقط ما عليك فعله هو جعل امرأتك تستلقي على ظهرها، ثم ضع وسادة تحت مؤخرتها، وباعد بين فخذيها، على أن تكون قدميها مساوية للفراش، ويعد ولوج القضيب من تلك الزاوية أعمق من الوضع التقليدي، مع إمكانية مداعبتك لبظرها بما يزيد من حميمية العلاقة الجنسية.

 

وضع spoon slit

إن إضافة التلوي twist على الوضع التقليدي المسمى ب spooning positionيعد من الأوضاع المفضلة للعديد من النساء لأنه يزيد درجة الحميمية مع الرجل، بالإضافة أنه يضفي نوعا من المجن الجنسي المحبب لدى العديد من النساء. ما عليك سوى أن تثني أعلى قدمها نحو أعلى قدمك، بما يفتح فخذيها بشكل مثير، وهو ما يذهب الخجل عن امرأتك، ويضمن هذا الوضع ولوج القضيب بعمق، بجانب سهولة الوصول للبظر، ولا تتعجب إذا صدرت منها تصرفات هستيرية في هذا الوضع الذي يجعل امرأتك في غاية الإثارة.

 

وضع قرفصاء راعية البقر العكسي Reverse Cowgirl Squat

يؤدي التلوي المرتبط بهذا الوضع إلى زيادة الوحشية والهيجان الجنسي، و لتنفيذ هذا الوضع يجب تجلس على ركبتيك مواجها اللوح الأمامي للسرير، مؤخرتك تستند على كعبيك، واجعل امرأتك تجلس على حجرك جالسة القرفصاء وهي قابضة على اللوح الأمامي للسرير، والذي ستستخدمه لرفع نفسها بعد قيامها بالانخفاض بمستوى قضيبك المنتصب، ومما يزيد من إثارة هذا الوضع أن تقوم بمسك منحنيات وسطها أثناء الجنس وهو ما يعطي اتزانا أكبر، ولا مانع من بعض الجذب الخفيف للشعر أو ضربها ضربا خفيفا على المؤخرة بما يزيد من الإثارة الجنسية.

 

الإيقاع الجنسي قوي المفعول Standing Rhythm

معظم الرجال يدور بمخيلتهم فكرة ممارسة الجنس مع امرأته على الأريكة، وهو ذات الشعور الذي يراود السيدات، ولذلك يمكنك أن تجعل امرأتك تنام على الأريكة ومارس الجنس معها وهو ما يمنحك كفاءة جنسية هائلة يرضي زوجتك. ولا مانع أيضا أن يتخلل ذلك الوضع ضربا خفيفا على مؤخرتها .

 

 

وضع 69 +1

إن الكثيرين يستمتعون بالجنس الفموي oral sex في الوضع الجنسي ال 69 ، ولكن يمكن الاستمتاع اكثر به إذا أضفت استخدام بعض الأصابع الجنسية والألعاب. وبدلا من النوم بالوضع التقليدي، حاول أن تناما متجاورين، بما يجعل استخدام الألعاب الجنسية أكثر سهولة، وما عليك في هذا الوضع الذي يزيد من التلوي الجنسي أن تداعب بظرها بلسانك حتى ينزل سائلها الجنسي وتتوسل إليك كي تدخل قضيبك، ولكن لا تذعن لرغبتها على الفور، فقط استمر في الجنس الفموي، وأدخل إحدى الأصابع داخلها، وإذا أردت استثارتها أكثر وأكثر يمكنك أن تدخل هزازا بدلا من الإصبع.

 

وأخيرا يجب ترقية الأوضاع الجنسية، وهو لا يعيب الأوضاع التقليدية، ولكن التجديد مطلوب من حين لآخر، بما يضفي حميمية وسخونة أكثر في فراش الجنس .

إعلانات Zone 6B

الكلمات الدلالية لهذا المقال/الخبر:

حياتنا الجنسية - للبالغين

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

إعلانات Zone 3B

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)

إعلانات Zone 4B

النشرة البريدية