إعلانات Zone 2B

الرئيسية | الاسرة والمرأة | حياتنا الجنسية - للبالغين | الأوضاع الجنسية التي تستمتع بها المرأة!!

الأوضاع الجنسية التي تستمتع بها المرأة!!

آخر تحديث:
الكاتب:
عدد المشاهدات: 132876
عدد التعليقات: (5)
قيّم هذا المقال/الخبر:
3.00
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة نسخة نصية نسخة نصية إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
الأوضاع الجنسية التي تستمتع بها المرأة!!

(ترجمة: العنكبوت الالكترونية) - النساء يحبون الجنس، فيفكرون في ممارسته بدرجة أكبر من تلك التي يفكر فيها رفقاؤهم. حيث تتولد لهن تصورات جنسية باستمرار،وقد تتسم بعض هذه الخيالات بالغرابة والشذوذ، ولكنها ترتبط في معظمها بواحدة من الأوضاع الجنسية الخمسة الشائعة المهبلية والشرجية، وهو يرجع للعديد من العوامل أولها أنها تخلق توازنا تاما بين درجة صعوبة الممارسة الجنسية وبين السعادة التي تنتج عنها، وبعبارة أخرى يمكن القول بأن هذه الأوضاع الجنسية تتيح للمرأة سعادة بالغة مع بذلها الحد الادنى من المجهود، والتالي هي بعض الأوضاع الجنسية التي تثير المرأة بشكل يفوق الأوضاع الأخرى.

 

Private lap dance

يفضل معظم النساء الوضع الذي يعتلون فيه الرجل لسبب بسيط هو أنها يجعلها تشعر كما لو كانت عجلة قيادة العملية الجنسية في يديها، كما أن ذلك الوضع يمنحها إثارة جنسية أكبر. ووضع المرأة أعلى الرجل ليس مقتصرا على أسلوب معين. ومع ذلك، لو كنت من أنصار المدرسة الكلاسيكية القديمة، قم بالرقود على ظهرك واجعل امرأتك تمتطي منطقة الوسط لديك قبل أن تنزل رويدا رويدا نحو القضيب، ولا تنسى أن تمنحها بعض الدعم عبر إمساكك بفخذيها. وإذا لم تستمتع امرأتك بذلك الوضع فهذا يرجع لواحد من سببين، أولاهما أنها قد تشعر أنها مكشوفة أكثر من اللازم، أو أن رجليها قصيرتان بحيث لن تستطيع الإيلاج بشكل مريح. والحل السهل لتلك المشكلة هو أن تذهبا للأريكة واجلس عليها ثم أرج جسدك للوراء ثم تقوم هي بالجلوس عليك. وهو أحد الأوضاع الست التي تعشقها المرأة لأنها تسمح لديها باستخدام خلفية الأريكية وهو ما يقلل من الجهد المبذول ويمنحها قدرة أكبر على امتطاء قضيبك. كما يمكنها الضغط بيد واحدة في المنطقة الخلفية للأريكية وتعبث ببظرها باليد الأخرى.

ربما يكون مغويا لك الجلوس والاستمتاع بهذا الوضع، ولكن إذا أردت حقا أن تقتحم عالمها الجنسي، داعب ثدييها وحلمتيها أثناء الوضع مستخدما لسانك، ولامس منحنى وسطها بأصابعك وهو ما قد يضخم من سعادتها.

 

منطقة الراحة

يسمى هذا الوضع بالوضع المبهج أو الجالب للسعادة وهو يتمثل في أن تجعل امرأتك ترقد على السرير، ثم باعد بين رجليها بأن تجعل ركبتك تنزلق بين فخذيها ثم ضع معصميها خلف رأسها، وأرها ماذا تفعله، حيث أن النساء يعشقن شعورهن بالهيمنة في غرفة النوم. وقد يتسم هذا الوضع بالرقة أو الشدة.

ويمكنك نقل امرأتك لمستويات جنسية أعلى عبر التحدث لها بشكل بذيء بوضع شفتيك على أذنيها والهمس لها بما تنتوي أن تفعله معها. دعها تعرف أنك سوف تصرخ منادية بإسمك من فرط السعادة والشدة الجنسية.

 

الوقوف عند القضيب المنتصب

يتيح هذا الوضع للنساء شعورا هائلا بالمتعة، ويتمثل في أن تجلس امرأتك على منطقة تقف موازية لمنطقة وسطك تقوم بإدخال قضيبك بكل طاقتك، وكلما ابتعد ساقاها كلما كان الناتج أفضل. ويمكن أن تزيد المتعة بتوجيه ساقيهاحول وسطك. وهو ما يجعل مهبلها مباشرا للفخذ. ويسهل عليك مهمة الإدخال، ويمكن ان تجرب هذا الوضع فوق منضدة المطبخ، أو الحمام أو البيانو.

وقد يتسرع بعض الرجال في هذا الوضع بفضل الولوج العميق وقوة الدفع الكبيرة الذي يتسم به، ولكن لا تخشى من الإبطاء من وتيرتك في هذا الوضع. ولكي تستعيد السيطرة عليها قم بين آن وآخر بإثارة بظرها حتى تقترب من ذروة الإثارة الجنسية.

 

وضع الملعقة

يعتبر وضع الملعقة من الاوضاع الرائعة جنسيا للنساء حيث تحب المرأة أن تحس بصدر الرجل ملامسا لظهرها، وتحب إحساس ذراعيك وهما يلتفان حولها، كما تحب الإيلاج من الخلف، وهو ما تحسه تماما في وضع الملعقة المريح لها والذي يسمح لك بمداعبة ثدييها وبظرها، الذي لا تنال معظم النساء كفايتهم منه.

ولكي تقوم بهذا الوضع يجب أن ترقد خلف امرأتك ثم ترجع النصف الأسفل من جسدها ضد فخذك، ثم قم بوضع أعلى رجلها فوق فخذك، وارجع للخلف رويدا كي تتمكن من هذا الوضع، وتأكد أن فخذيها مفتوحان بشكل جزئي، ومن الأفضل أن تحني جسدها لمنحك قدرة أكبر على الإيلاج.

يمكنك إثارتها أكثر في هذا الوضع عبر مداعبة بظرها والهمس إليها بكلام بذئ يثير شهوتها.

 

الوضع الكلابي

قد تنتابك الدهشة عندما تعلم أن الوضع الجنسي الكلابي بين الأوضاع التي تعشقها المرأة . ولكنه غير الوضع الذي قد يدور في مخيلتك لأننا هنا نتحدث عن وضع أكثر عمقا وحميمية وسعادة، ويفضل النساء الإنحناء والإيلاج من الخلف، ولكن شعور السعادة يتضاعف عندما تقوم أنت أيضا بالانحناء. قم بوضع أصابعك بين فخذيها، ولا سيما لو سحبت امرأتك نحو وضع الركوع، في الوقت الذي تدفع فيه بعمق، ويحب النساء هذا الوضع شريطة ألا يشعرن بالمهانة أو أنهن أصبحن بمثابة أدوات.

ويمكنك عض كتفي امراتك عضة خفيفة بأسنانك أثناء الوضع، حيث تستمتع الكثير من النساء بعضهن في تلك المنطقة الحساسة.

إعلانات Zone 6B

الكلمات الدلالية لهذا المقال/الخبر:

حياتنا الجنسية - للبالغين

إشترك في خلاصة التعليقات عدد التعليقات: (5 منشور)

avatar
خالد نوري
Thu, 24 تشرين الأول-أكتوبر 2013, 11:25:PM
Very interesting positions. I know everybody has a favorite (form men and women) but I guess men will always be happy as long as they are inside the woman :)
رد راضي غير راضي
-1
Report as inappropriate
avatar
احمد
Thu, 12 أيلول-سبتمبر 2013, 08:30:PM
جدا جميل
avatar
نوسة الاء
Sun, 07 تشرين الأول-أكتوبر 2012, 07:18:PM
صور في غاية الروعة شكرا
avatar
نوسة الاء
Sun, 07 تشرين الأول-أكتوبر 2012, 07:18:PM
صور روعة شكرا
رد راضي غير راضي
-1
Report as inappropriate
avatar
Tessica
Fri, 28 أيلول-سبتمبر 2012, 05:44:PM
The paragon of uendrtasnding these issues is right here!
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

إكتب تعليق

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha

- التعليقات الواردة من القراء هي مسؤولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع بالضرورة
- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع

- (سياسة نشر التعليقات)

إعلانات Zone 3B

  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)

إعلانات Zone 4B

النشرة البريدية