إعلانات Zone 4B

[CLOSE]

إعلانات Zone 3B

[CLOSE]
أحدث الأخبار:

إعلانات Zone 2B

[CLOSE]
الرئيسية | الاسرة والمرأة | حياتنا الجنسية

حياتنا الجنسية الاشتراك عن طريق RSS

المجموع: 410 | عرض: 1 - 12
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last

خدعوك فقالوا.. الجنس مجرد حيوان منوي وبويضة!


الكاتب:     | حياتنا الجنسية  | عدد المشاهدات: 6733

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) - - العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة لا تقتصر على المفهوم التقليدي بتواصل العضوين الذكري والأنثوي لإدخال الحيوانات المنوية، وإتمام عملية ... التتمة


مارس الجنس 4 مرات أسبوعياً لتقي نفسك من 6 أمراض.. هذا الموضوع يهم الرجل والمرأة!

الكاتب:     | حياتنا الجنسية  | عدد المشاهدات: 6102

من الممكن أن يساعد اتباع النصائح العلمية في ممارسة الجنس الرجل في مقاومة السرطان، ويجعل قلبه قوياً، ويمنع ظهور التجاعيد أيضاً!   إذ كشف الأخصائي البريطاني ماثيو ... التتمة

رغم السمعة الشهوانية للرجل.. المرأة تستمتع بالجنس أكثر! هكذا يقول العلم

الكاتب:     | حياتنا الجنسية  | عدد المشاهدات: 6434

رغم أن الرجال يسعون دائماً لممارسة الجنس، فإن دراسة حديثة كشفت أن النساء هن من يستمتعن بالأمر أكثر! لكن، كيف توصل الباحثون إلى هذه الحقيقة؟   صحيفة ... التتمة

الافلام الاباحية بين الواقع والتمثيل

الكاتب:     | حياتنا الجنسية  | عدد المشاهدات: 15810

إن الأفلام الاباحية التي نراها تقتحم حياتنا من خلال التليفزيون أو الدش أصبحت أيضا تقتحم حياتنا وحياة أبنائنا عن طريق النت والكمبيوتر ذلك الجهاز الالكتروني ... التتمة

58% من فتيات الدول العربية يمارسن الجنس قبل الزواج ويعدن عذريتهن

الكاتب:     | حياتنا الجنسية  | عدد المشاهدات: 8818 عدد التعليقات: (1)

تحول 'إصلاح' العذرية إلى ظاهرة لافتة في العالم عامة، خاصة في الدول العربية، والدول المحافظة، إذ تلجأ أعداد متزايدة من الفتيات المقبلات على الزواج إلى ... التتمة

ما هو الشبق الجنسي؟

الكاتب:     | حياتنا الجنسية  | عدد المشاهدات: 9296

الشبق الجنسي هو جوع ولكنه ليس عضويا وان هناك شيئا زائدا على الشبع العضوي لا يتم الإشباع إلا به وهذا الشيء الزائد هو الصفات الدافعة ... التتمة

احدث اساليب المعاشرة الجنسية

الكاتب:     | حياتنا الجنسية  | عدد المشاهدات: 11905

في وضع الجماع الطبيعي عندما يكون الزوج أعلى زوجته يمكن إحداث بعض التغييرات البسيطة في طريقة الحركة أثناء المضاجعة. فهناك – على سبيل المثال – ... التتمة

اكتشفي اهم نقاط الاثارة عند الرجل

الكاتب:     | حياتنا الجنسية  | عدد المشاهدات: 5934

هناك نقاط مهمة عليك معرفتها أيتها المرأة، لتنجحي في ايصال اكبر قدر من المتعة الى زوجك، فالرجل على عكس المرأة، ان كان جسد المرأة هو ... التتمة

هل يجوز للزوج شرب حليب زوجته أثناء مداعبتها ؟

الكاتب:     | حياتنا الجنسية  | عدد المشاهدات: 8948

من بين الأسئلة التي حيرت العديد من الشباب هل يجوز للزوجة أثناء مداعبة زوجته   أن يشرب من حليب زوجته و أليس هناك ضير في الشريعة   الإجابة: ليس ... التتمة

وصفة دافئة لتعزيز الرغبة الجنسية

الكاتب:     | حياتنا الجنسية  | عدد المشاهدات: 6878

إن النشوة الجنسية، هي إحدى نِعَم الله على الإنسان، حتى يتمتع بها. لكن هذه الهدية الإلهيّة، قابلة لأن تتعطّل لأسباب عدّة. ولكن، مهما تكن الأسباب، ... التتمة

قلة ممارسة الحب وراء معظم الخلافات الزوجية

الكاتب:     | الاسرة والمرأة  | عدد المشاهدات: 5015

د. خليل فاضلما أكثر المشاكل الزوجية، ويمكن الآن أكثر من ذي قبل قد نتأمل ذلك المثل العامي القائل (ياما أبواب مقفلة، على بلاوى متلتلة) ولدى ... التتمة

سن اليأس..

الكاتب:     | الاسرة والمرأة  | عدد المشاهدات: 2933

ثلث النساء في أمريكا، تقريباً 36 مليون امرأة على أبواب الدخول في سن اليأس وبافتراض أن معدل الحياة 81 سنة، فإن المرأة بعمر 50 سنة ... التتمة

المجموع: 410 | عرض: 1 - 12
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last
  1. دول خليجية تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان (5.00)

  2. وفاة "ملكة الديسكو" دونا سمر عن 63 عاماً (5.00)

  3. معارض صيني ضرير بمطار بكين متوجهاً لنيويورك (5.00)

  4. الاكتئاب لدي المراهقين .. له إشارات يجب الانتباه لها (5.00)

  5. صحف العالم: أمريكا "تعاقب" باكستان بعدد سنوات سجن أفريدي (5.00)

  6. فيلم منتظر يكشف تفاصيل اغتيال بن لادن (5.00)

  7. أستراليا: التيار الوطني الحر في سيدني ينعي فقيده المفكر و المناضل والاعلامي المخضرم الأستاذ بطرس عنداري (5.00)

  8. الرحيل المفاجئ (5.00)